شروق هشام   ٥- ديسمبر 2021                                                             

توج الاتحاد السعودي للسهام الفائزات في منافسات بطولة رمي السهام الختامية للسيدات، التي احتضنها ميدان نادي الرياض، بمشاركة 28 رامية تَنافسن في ثلاث فئات.

تتويج الفائزات في منافسات بطولة رمي السهام الختامية للسيدات 

نظم الاتحاد السعودي للسهام منافسات بطولة رمي السهام الختامية للسيدات، التي نظمها اتحاد اللعبة على ميدان نادي الرياض، والتي شهدت أجواء حماسية ومستوى أداء لافت بمشاركة 28 رامية تَنافسن في ثلاث فئات في القوس الأولمبي.

وتوج “مشعل الحكير” رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسهام، الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى في منافسات البطولة، وكرّم حكام البطولة واللجان العاملة، كما قدّم شكره لكل المنظمين الذين عملوا في بطولات السيدات خلال الموسم الحالي 2021م.

ونشر الاتحاد السعودي للسهام عبر حسابه في “تويتر” صورا متنوعة للراميات المشاركات في منافسات البطولة، وصورا خاصة بتتويج الفائزات في ختام منافسات بطولة رمي السهام الختامية للسيدات، والتي تضمنت النتائج التالية:

– انتزعت الرامية “دلال المقيرن” ذهبية منافسات القوس الأولمبي مسافة 70م، وحلت في المركز الثاني “هيفاء الخنيزان”، فيما جاءت الرامية “شادن المرشود” في المركز الثالث.

– حققت الرامية “نيديا أسبينوزا” المركز الأول في منافسات مسافة 30م، وذلك بعد فوزها على “سمى كنفر” التي حلت ثانيًا، فيما فازت بالبرونزية “صبا الرشيد”.

– فازت الرامية “روعة متبولي” بالمركز الأول في منافسات 18م، وذهبت الميدالية الفضية للرامية “المها المضيان”، وجاءت في المركز الثالث الرامية “جواهر الودعاني”.

X